اقلام لا تتوقف عن الابداع
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  
قصة حزينة تسلم على الجميع و تتمنى لكم قضاء أمتع الاوقات في احلى منتدى و مع احلى ناااااااااس ... ناااس شهد العسل... وحشتوني وحشتوني وحشتوووووووووووني

شاطر | 
 

 الصواعق لاتصيب إلا القمم الشاهقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
QQ N H A D QQ
المدير العام
المدير  العام
avatar

عدد الرسائل : 345
العمر : 48
الاوسمه :
نقاط : 19
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: الصواعق لاتصيب إلا القمم الشاهقة   السبت أكتوبر 25, 2008 7:30 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


اللهم صل على محمد وآل محمد
الهم صل على محمد وال محمد
اللهم صل على محمد وال محمد

اخواني واحبتي في منتدانا الغالي

منتدي شهد العسل وانا اريد ان ابعتها رساله لصديقه غاليه علينا وعلى الجميع واقول لها
وهيا دانا والملكه واميره

نعم حقا الصواعق لاتصيب إلا القمم الشاهقة ،،
فلذلك لاتشعر بالحزن عندما تصل بعد عناء إلى أعلى القمة
فتتفاجأ بصواعق بشرية.
"
"
"
حينها تذكر ان

الصاعقة لاتضرب إلا القمم

عندما تجد من يزعجك او يتتبع عثراتك او يسعى لتحطيمك وإظهار عيوبك
فتذكر حينها إنها صاعقة تحاول ان ترجعك لأسفل ..
"
"
"

عندما تجد في نفسك خيرا،، وصلاحا ويأتي من يشكك في نفسك
فتذكر انما هي صواعق


"
"
"

تحاول ان ترجعك الى اسفل الى حيث الخطأ
فتذكر حينها لو لا انك وصلت الى القمة
مااصابتك الصاعقة..
"
"
"
فحافظ على القمة ولاتلفت للصواعق البشرية التي تحاول ان ترجعك للقاع..
"
"
"
فهناك من يكون صاعقة ولايعمل لأن يكون قمة
والصواعق لابد ان يأتي لها يوم وترحل....!

صديقك المخلص وكل المخلصين لكي نهاد

_________________
غاليتي ..!!
الدنيا جعلت للأحزان طبعت على الأقدار ..!!
هي للكفار جنة لإنهم كما يزعمون أنهم سعداء فيها ..!!
ولنا سجن لإننا لن نرى الخير فيها .. ومع هذا فهي لنا خير..!!
إن أصابتنا سراء شكرنا فلنا الأجر .. وإن اصابنا ضراء صبرنا ولنا الأجر ..!!
ولله الحمد من قبل ومن بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shahd-al3asal.yoo7.com
amira
مشرفه
مشرفه
avatar

عدد الرسائل : 46
العمر : 38
الاوسمه :
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصواعق لاتصيب إلا القمم الشاهقة   الأحد أكتوبر 26, 2008 9:45 pm


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الصراحة يعجز لساني عن الشكر
و يرتجف القلم خوفا على ان لا يوافيك حقك من الامتنان و الشكر
شكرا لك نهاد
شكرا لكونك الصديق الصادق الدي يعطي دون ان ينتظر المقابل

يقول المتل **من العظماء من يشعر المرء فى حضرته أنه صغير ولكن العظيم بحق هو من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء**
وهدا هو انت كنت و ستضل عظيما وتشعر كل من يجالسك انه عظيم فعلا
ان كنت تراني قد وصلت القمة فانا ارى انك انت من بنى القمة و اخدت بيد الكتيرين ليصلوا اليها بل و كنت دائما الحصن الحصين لكل اصدقائك الدين التفوا حولك
لو هناك كلمة تفوق كلمة **شكرا** لسجلتها في سجل شكري و امتناني و قدمتها لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
QQ N H A D QQ
المدير العام
المدير  العام
avatar

عدد الرسائل : 345
العمر : 48
الاوسمه :
نقاط : 19
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصواعق لاتصيب إلا القمم الشاهقة   الإثنين أكتوبر 27, 2008 1:16 am

السلام عليكم ورحمه وبركاته

كل الشرف والشرف كله ان اكون ممن سجلتيهم بدفتركي لاكون صديق لكي

واي صديقه انها انتي اميره

والشكر لكي على كل كلمه كتبنبها بحقي وان ما كنت اعتبر نفسي يوما الي خادما لكم

جميعا بدون استثاء وانتي تعلمي اميره نحن لا نريد جاها ولا مالا

كل ما نريده الموده والمحبه بين الجميع وان ننزع من قلوبنا الحسد والغيره والنميمه



اتمني من الله ان يهديني ويهدي الجميع لمحبه الجميع ولنعمل جميعنا من اجل الجميع


فكلنا عائله واحده هكدا عهدناكم وهكدا اتمني ان نكون

وكل انسان خطاء وخير الخطائين التوابون




كل الشكر والله من اعماق قلبي لانسانه انا اكن لها كل الصداقه والمحبه والاخوه


دمتم جميعا




صديقك نهههههههههههههههههههههههههههههاد

_________________
غاليتي ..!!
الدنيا جعلت للأحزان طبعت على الأقدار ..!!
هي للكفار جنة لإنهم كما يزعمون أنهم سعداء فيها ..!!
ولنا سجن لإننا لن نرى الخير فيها .. ومع هذا فهي لنا خير..!!
إن أصابتنا سراء شكرنا فلنا الأجر .. وإن اصابنا ضراء صبرنا ولنا الأجر ..!!
ولله الحمد من قبل ومن بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shahd-al3asal.yoo7.com
qissa_7azina
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد الرسائل : 289
العمر : 81
الاوسمه :
نقاط : 13
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصواعق لاتصيب إلا القمم الشاهقة   الإثنين أكتوبر 27, 2008 2:28 am


احم احم



_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amola
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 75
العمر : 29
الاوسمه :
نقاط : 9
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصواعق لاتصيب إلا القمم الشاهقة   الإثنين أكتوبر 27, 2008 9:40 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كلام ولى اجمل من اميره لقد كتبتي وعبرتي واوصلتي

وانا حبيبتي اميره اقولها كما قالها نهاد انتي قمه تعرفي لماذ لاني سمعتها من انسان اثق فيه عندما نطقها نهاد وقال انكي قمه القم فانتي كدالك
وكلمه حق لقد كلمني عنك الكثير وانا اتمني ان اصل لهذه الشخصيه الرائغه
ادامك الله حبيبتي اميره
وانا اتشرف كل الشرف بتقرب منكي

شكرا نهاد على موضوعك بحق انسانه رائعه


amola
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
QQ N H A D QQ
المدير العام
المدير  العام
avatar

عدد الرسائل : 345
العمر : 48
الاوسمه :
نقاط : 19
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصواعق لاتصيب إلا القمم الشاهقة   الإثنين نوفمبر 03, 2008 12:35 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعني شو بدي علق على قصه

غير احكيلها الله يوخدك على الجنه

احم احم معنها في لحم اليله هههههههههههههههههههههههه


نهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد يا لحم

_________________
غاليتي ..!!
الدنيا جعلت للأحزان طبعت على الأقدار ..!!
هي للكفار جنة لإنهم كما يزعمون أنهم سعداء فيها ..!!
ولنا سجن لإننا لن نرى الخير فيها .. ومع هذا فهي لنا خير..!!
إن أصابتنا سراء شكرنا فلنا الأجر .. وإن اصابنا ضراء صبرنا ولنا الأجر ..!!
ولله الحمد من قبل ومن بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shahd-al3asal.yoo7.com
QQ N H A D QQ
المدير العام
المدير  العام
avatar

عدد الرسائل : 345
العمر : 48
الاوسمه :
نقاط : 19
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الصواعق لاتصيب إلا القمم الشاهقة   الإثنين نوفمبر 03, 2008 12:37 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا اموله شو انتي التانيه بدي اكتبلك يعني انا شابف صار الغزل بينك وبين اميره يعني بتحكيلي اطلع بره انت

طيب يا ستي انا طالع منها خلي اميره تنفك

مع تمنياتي الكم بكل المحبه الصادقه

لاحلى ديوووووووووووووووووووو اميره amola

_________________
غاليتي ..!!
الدنيا جعلت للأحزان طبعت على الأقدار ..!!
هي للكفار جنة لإنهم كما يزعمون أنهم سعداء فيها ..!!
ولنا سجن لإننا لن نرى الخير فيها .. ومع هذا فهي لنا خير..!!
إن أصابتنا سراء شكرنا فلنا الأجر .. وإن اصابنا ضراء صبرنا ولنا الأجر ..!!
ولله الحمد من قبل ومن بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shahd-al3asal.yoo7.com
 
الصواعق لاتصيب إلا القمم الشاهقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شهد العسل :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: